مطابق

الخميس، 10 نوفمبر 2016

SAMAI

الباراسيتامول: احذر من اثار غير مرغوب فيها _____________________________________ في الخزانة في صيدلية, مكتب او في محفظتك, الولد مضغوط من الباراسيتامول غالبا ما تكون في متناول اليد. انهم يدعون انفسهم اخذتي لوبيبروفون, او efferalgan dafalgan, مادة نشطة, متوفر بدون وصفة طبية في صيدلية, هو الاكثر انتشارا من الفرنسيين. و لسبب, انها شاقة لتخفيف الالم او خفض الحمى. ولكن لا ترتكبوا اخطاء. ويظل الباراسيتامول الدواء. ولذلك يمكن ان يكون لها اثار جانبية خطيرة, في بعض الاحيان. وفي ايار / مايو 2015, طفل عمره 5 اشهر توفي نتيجة لجرعة زائدة من المسكن طبيب الاسعاف من فعل وصفة التقريبية و استجواب غير كاف الوالدين علقت للتو من نقابة الاطباء. ولكن صنع منتظمة جدا من مادة خطرة ايضا للبالغين. ___________________ مخاطر على الكبد ____________________ جرعة ال نفس, ضعيفا, يمكن ان تكون سامة للكبد وعلاوة على ذلك, ولهذا السبب ينصح بقوة ' ' للاشخاص الذين يعانون من مرض خطير في الكبد دون راي طبي. "ان الباراسيتامول هي جزيء من بعد تناولها تحولت من الكبد في ايض سامة ( ن-اسيتيل فوكينون ايمين ) قادر على في حالة تسمم من تدمير خلايا الكبد", ويوضح pharmacologue السريري جان بول جيرود في médisite. _________________ سمي لكلى _________________ العلماء البريطانية في ثماني دراسات بهدف تحديد المخاطر الناجمة عن عملية الاستهلاك. الحكم: المتطوعين الذين ياخذون اكثر هم ايضا لديهم المزيد من مشاكل في الكبد. بسبب, الجزيء يقلل من قدرة الكلى. ________________ خطر على القلب ________________ هذه نفس meta anlyse اظهرت ان يتخذ منتظم من الباراسيتامول (22 اقراص 500 ملغ شهريا) يزيد من خطر تطوير مرض القلب والاوعية الدموية في اثنا عشر عاما. هنا, مادة يزيد ضغط الدم. ولتفادي ذلك, دكتور جيرود ينصح العلم والمستقبل لا تتجاوز 3 غرام في 24 ساعات LCI

SAMAI بتاريخ عدد التعليقات : 0

الباراسيتامول: احذر من اثار غير مرغوب فيها
_____________________________________
في الخزانة في صيدلية, مكتب او في محفظتك, الولد مضغوط من الباراسيتامول غالبا ما تكون في متناول اليد. انهم يدعون انفسهم اخذتي لوبيبروفون, او efferalgan dafalgan, مادة نشطة, متوفر بدون وصفة طبية في صيدلية, هو الاكثر انتشارا من الفرنسيين. و لسبب, انها شاقة لتخفيف الالم او خفض الحمى.
ولكن لا ترتكبوا اخطاء. ويظل الباراسيتامول الدواء. ولذلك يمكن ان يكون لها اثار جانبية خطيرة, في بعض الاحيان. وفي ايار / مايو 2015, طفل عمره 5 اشهر توفي نتيجة لجرعة زائدة من المسكن طبيب الاسعاف من فعل وصفة التقريبية و استجواب غير كاف الوالدين علقت للتو من نقابة الاطباء. ولكن صنع منتظمة جدا من مادة خطرة ايضا للبالغين.
___________________
مخاطر على الكبد
____________________
جرعة ال نفس, ضعيفا, يمكن ان تكون سامة للكبد وعلاوة على ذلك, ولهذا السبب ينصح بقوة ' ' للاشخاص الذين يعانون من مرض خطير في الكبد دون راي طبي. "ان الباراسيتامول هي جزيء من بعد تناولها تحولت من الكبد في ايض سامة ( ن-اسيتيل فوكينون ايمين ) قادر على في حالة تسمم من تدمير خلايا الكبد", ويوضح pharmacologue السريري جان بول جيرود في médisite.
_________________
سمي لكلى
_________________
العلماء البريطانية في ثماني دراسات بهدف تحديد المخاطر الناجمة عن عملية الاستهلاك. الحكم: المتطوعين الذين ياخذون اكثر هم ايضا لديهم المزيد من مشاكل في الكبد. بسبب, الجزيء يقلل من قدرة الكلى.
________________
خطر على القلب
________________
هذه نفس meta anlyse اظهرت ان يتخذ منتظم من الباراسيتامول (22 اقراص 500 ملغ شهريا) يزيد من خطر تطوير مرض القلب والاوعية الدموية في اثنا عشر عاما. هنا, مادة يزيد ضغط الدم. ولتفادي ذلك, دكتور جيرود ينصح العلم والمستقبل لا تتجاوز 3 غرام في 24 ساعات
LCI

no image
تقييمات المشاركة : الباراسيتامول: احذر من اثار غير مرغوب فيها _____________________________________ في الخزانة في صيدلية, مكتب او في محفظتك, الولد مضغوط من الباراسيتامول غالبا ما تكون في متناول اليد. انهم يدعون انفسهم اخذتي لوبيبروفون, او efferalgan dafalgan, مادة نشطة, متوفر بدون وصفة طبية في صيدلية, هو الاكثر انتشارا من الفرنسيين. و لسبب, انها شاقة لتخفيف الالم او خفض الحمى. ولكن لا ترتكبوا اخطاء. ويظل الباراسيتامول الدواء. ولذلك يمكن ان يكون لها اثار جانبية خطيرة, في بعض الاحيان. وفي ايار / مايو 2015, طفل عمره 5 اشهر توفي نتيجة لجرعة زائدة من المسكن طبيب الاسعاف من فعل وصفة التقريبية و استجواب غير كاف الوالدين علقت للتو من نقابة الاطباء. ولكن صنع منتظمة جدا من مادة خطرة ايضا للبالغين. ___________________ مخاطر على الكبد ____________________ جرعة ال نفس, ضعيفا, يمكن ان تكون سامة للكبد وعلاوة على ذلك, ولهذا السبب ينصح بقوة ' ' للاشخاص الذين يعانون من مرض خطير في الكبد دون راي طبي. "ان الباراسيتامول هي جزيء من بعد تناولها تحولت من الكبد في ايض سامة ( ن-اسيتيل فوكينون ايمين ) قادر على في حالة تسمم من تدمير خلايا الكبد", ويوضح pharmacologue السريري جان بول جيرود في médisite. _________________ سمي لكلى _________________ العلماء البريطانية في ثماني دراسات بهدف تحديد المخاطر الناجمة عن عملية الاستهلاك. الحكم: المتطوعين الذين ياخذون اكثر هم ايضا لديهم المزيد من مشاكل في الكبد. بسبب, الجزيء يقلل من قدرة الكلى. ________________ خطر على القلب ________________ هذه نفس meta anlyse اظهرت ان يتخذ منتظم من الباراسيتامول (22 اقراص 500 ملغ شهريا) يزيد من خطر تطوير مرض القلب والاوعية الدموية في اثنا عشر عاما. هنا, مادة يزيد ضغط الدم. ولتفادي ذلك, دكتور جيرود ينصح العلم والمستقبل لا تتجاوز 3 غرام في 24 ساعات LCI 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك

almed

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

AUTOU

رؤيتنا

عن المدونة

عن القالب

AUTOU

أرشيف المدونة الإلكترونية

عن المدونة

صفحتنا

تابعنا على الفيسبوك

بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

نشروا عندنا

خدمات

احدث التعليقات

معلومات عن التدوينة

المشاركات الشائعة

AUTOU