مطابق

الأحد، 24 يونيو 2018

Unknown

رغم تقاعدي سابقى ادافع عن حقوق ابنائي التلاميذ , لما ورد في موضوع البكالوريا 2018 من تعليمات مؤولة وضعت التلميذ في دوامة .مواضيع متواضعة , غياب لمسة الاستاذ الجزائري , تمارين مقتبسة من مواضيع الغير (المغرب وفرنسا) . بالنسبة لمحتوى والبناء لدي ملاحظات اولية لانني لم اتمعن جيد محتوى كل تمرين , خاصة التمرين3 للموضوع الاول : الجزء2 السؤال1 فيما يخص استخراج عدد جزيئات ATP , هنا تأويل هل التلميد يستخرج العدد انطلاقا من اكسدة جزيء واحد من حمض البيروفيك او من جزيئتين من حمض البيروفيك . ونفس الشيء بالنسبة لعدد النواقل لان التعلمية تنص :انطلاقا من الشكل1 لعدم التشويش على ابنائي التلاميذ ساعود لطرح ومناقشة امتحان بكالوريا 2018 بعد الانتهاء من البكالوريا والمطالبة بحقوق ابنائي التلاميذ والتي سيتحمل مسؤوليتها الاساتذة المستدعون للتصحيح .

Unknown بتاريخ عدد التعليقات : 0

رغم تقاعدي سابقى ادافع عن حقوق ابنائي التلاميذ , لما ورد في موضوع البكالوريا 2018 من تعليمات مؤولة وضعت التلميذ في دوامة .مواضيع متواضعة , غياب لمسة الاستاذ الجزائري , تمارين مقتبسة من مواضيع الغير (المغرب وفرنسا) . بالنسبة لمحتوى والبناء لدي ملاحظات اولية لانني لم اتمعن جيد محتوى كل تمرين , خاصة التمرين3 للموضوع الاول : الجزء2 السؤال1 فيما يخص استخراج عدد جزيئات ATP , هنا تأويل هل التلميد يستخرج العدد انطلاقا من اكسدة جزيء واحد من حمض البيروفيك او من جزيئتين من حمض البيروفيك . ونفس الشيء بالنسبة لعدد النواقل لان التعلمية تنص :انطلاقا من الشكل1
لعدم التشويش على ابنائي التلاميذ ساعود لطرح ومناقشة امتحان بكالوريا 2018 بعد الانتهاء من البكالوريا والمطالبة بحقوق ابنائي التلاميذ والتي سيتحمل مسؤوليتها الاساتذة المستدعون للتصحيح .

no image
تقييمات المشاركة : رغم تقاعدي سابقى ادافع عن حقوق ابنائي التلاميذ , لما ورد في موضوع البكالوريا 2018 من تعليمات مؤولة وضعت التلميذ في دوامة .مواضيع متواضعة , غياب لمسة الاستاذ الجزائري , تمارين مقتبسة من مواضيع الغير (المغرب وفرنسا) . بالنسبة لمحتوى والبناء لدي ملاحظات اولية لانني لم اتمعن جيد محتوى كل تمرين , خاصة التمرين3 للموضوع الاول : الجزء2 السؤال1 فيما يخص استخراج عدد جزيئات ATP , هنا تأويل هل التلميد يستخرج العدد انطلاقا من اكسدة جزيء واحد من حمض البيروفيك او من جزيئتين من حمض البيروفيك . ونفس الشيء بالنسبة لعدد النواقل لان التعلمية تنص :انطلاقا من الشكل1 لعدم التشويش على ابنائي التلاميذ ساعود لطرح ومناقشة امتحان بكالوريا 2018 بعد الانتهاء من البكالوريا والمطالبة بحقوق ابنائي التلاميذ والتي سيتحمل مسؤوليتها الاساتذة المستدعون للتصحيح . 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك

almed

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

AUTOU

رؤيتنا

عن المدونة

عن القالب

AUTOU

عن المدونة

صفحتنا

تابعنا على الفيسبوك

بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

نشروا عندنا

خدمات

احدث التعليقات

معلومات عن التدوينة

المشاركات الشائعة

AUTOU