مطابق

الأحد، 24 يونيو 2018

Unknown

السلام عليكم وبعد : اولا أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان أصالة عن نفسي وعن جميع افرد أسرتي لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة والدي "رحمه والله وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين. ثانيا الوفاء بالعهد الذي قطعته مع ابنائي التلاميذ بمرافقتهم في تحضير لبكالوريا 2018 وذلك بالانتهاء من اعداد مجلة المتفوق 2018 كاملة وكل ذلك بحمد الله سبحانه , فادعوا سبحانه وتعالى ان يتقبل هذا العمل صدقة جارية لروح ابي الطاهرة , اللهم أرحم والدي واغفر له وافسح له في قبره وأنزل عليه الضياء والنور والفسحة والسرور واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وجميع موتانا وموتاكم وموتا المسلمين. حمل المجلة من الرابط اسفله متمنيا لكل ابنائي التلاميذ النجاح ان شاء الله http://www.mediafire.com/…/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%A9+%D8%A7%… وعما قريب ان شاء الله سأنشر نمادج لمواضيع بكالوريا مصححة حسب البناء الجديد للبكالوريا

Unknown بتاريخ عدد التعليقات : 0


السلام عليكم وبعد :
اولا أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان أصالة عن نفسي وعن جميع افرد أسرتي لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة والدي "رحمه والله وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين.
ثانيا الوفاء بالعهد الذي قطعته مع ابنائي التلاميذ بمرافقتهم في تحضير لبكالوريا 2018 وذلك بالانتهاء من اعداد مجلة المتفوق 2018 كاملة وكل ذلك بحمد الله سبحانه , فادعوا سبحانه وتعالى ان يتقبل هذا العمل صدقة جارية لروح ابي الطاهرة , اللهم أرحم والدي واغفر له وافسح له في قبره وأنزل عليه الضياء والنور والفسحة والسرور واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وجميع موتانا وموتاكم وموتا المسلمين.
حمل المجلة من الرابط اسفله متمنيا لكل ابنائي التلاميذ النجاح ان شاء الله
وعما قريب ان شاء الله سأنشر نمادج لمواضيع بكالوريا مصححة حسب البناء الجديد للبكالوريا

No automatic alt text available.




no image
تقييمات المشاركة : السلام عليكم وبعد : اولا أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان أصالة عن نفسي وعن جميع افرد أسرتي لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة والدي "رحمه والله وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين. ثانيا الوفاء بالعهد الذي قطعته مع ابنائي التلاميذ بمرافقتهم في تحضير لبكالوريا 2018 وذلك بالانتهاء من اعداد مجلة المتفوق 2018 كاملة وكل ذلك بحمد الله سبحانه , فادعوا سبحانه وتعالى ان يتقبل هذا العمل صدقة جارية لروح ابي الطاهرة , اللهم أرحم والدي واغفر له وافسح له في قبره وأنزل عليه الضياء والنور والفسحة والسرور واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وجميع موتانا وموتاكم وموتا المسلمين. حمل المجلة من الرابط اسفله متمنيا لكل ابنائي التلاميذ النجاح ان شاء الله http://www.mediafire.com/…/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%A9+%D8%A7%… وعما قريب ان شاء الله سأنشر نمادج لمواضيع بكالوريا مصححة حسب البناء الجديد للبكالوريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك

almed

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

AUTOU

رؤيتنا

عن المدونة

عن القالب

AUTOU

عن المدونة

صفحتنا

تابعنا على الفيسبوك

بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة

نشروا عندنا

خدمات

احدث التعليقات

معلومات عن التدوينة

المشاركات الشائعة

AUTOU